كسر نظام التزاوج

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كسر نظام التزاوج
كسر نظام التزاوج

كسر نظام التزاوج

كسر نظام التزاوج

كما قد تكون قرءأت في العنوان الخاص بالتدوينة كسر نظام التزاوج نعم هذا صحيح و ليس حلما كما كان يظن البعض أنه من الصعب كسر نظام التزاوج العنيد و الذي تستعمله باقة أبوظبي و Mbc و Max Tv  و Osn.

و قد كنا قد تطقنا إلى شرح مفصل عنه في مقالة على الموقع 
يمكنك زيارة الموضوع من هنا : 

نعود الآن إلى موضوعنا الرئيسي ألا و هو كسر نظام التزاوج فقط شهد هذا العام العديد من المحاولات لكسر نظام التزاوج العنيد من طرف القراصنة و بالفعل تم كسر باقة Mbc Hd و أصبحت تعمل بكفائة عالية على السيرفر أو ما يسمى بالشرينغ و من تم تم كسر باقة Max Tv أيضا من طرف القراصنة  و أصبحت تعمل بكفائة عالية على السيرفر أو ما يسمى بالشرينغ و هذا ما يدل أيضا على نهاية نهاية نظام التزاوج العنيد بالفعل .

و كثر الكلام هده الشهور عن أن شبكة باقة قنوات الجزيرة الرياضية سابقا التي غيرت إسمها إلى Bein Sports ستغير من نظامها إلى نظام التزاوج في شهر 5 من عام 2014 و ذلك بمناسبة كأس العالم المقام بالبرازيل و لكن هذا النظام قد تم إختراقه من طرف صربيين و هذا ما يدل أن باقة Bein Sports قد تتراجع عن قرارها أو أنها سوف يتم إطلاق الجهاز الجديد مزود بنظام التزاوج و لكنه سيتم إختراقه من طرف القراصنة لأنه تم كسر هذا النظام نظام التزاوج من قبل في باقة Mbc Hd و Max Tv .

و هناك بعض القراء الآن يقولون أنه لماذا لم يتم كسر باقة أبوظبي الرياضية و Osn ببساطة لأنه هاذين الباقتين لا  يبثون بأوروبا .
و بهذه التدوينة قد أكون قد عرفتكم عل ىموقع يمكنك من تحويل الأكواد البرمجية إلى أكواد أخرى .


و في الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم بهذا الموضوع لا تحرمونا من تشجيعاتكم و تعليقاتكم المشجعة للعطاء و مشاركة الموضوع مع أصدقائكم.
نستودعكم الله الآن.

كسر نظام التزاوج

كلمات دلالية ;
* إختراق نظام التزاوج

* خبر كسر نظام التزاوج

كسر نظام ارديتو

كسر نظام النغرا 3 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

القران الكريم وفضل سورة البقرة لابطال السحر وغيرها

ضع ايميلك ليصلك الجديد من المواضيع